بالصور / بوابة فيتو

مدير أمن «تعليم الغربية» يتابع تسكين طلاب الإعدادية بنين بـ«الحديثة بنات»

مدير تعليم الغربية يطالب بتدريب الطلاب على خطة الإخلاء

تابع محمد حمودة، مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالغربية، اليوم السبت، عملية تسكين الطلاب بمدرسة طنطا الإعدادية بنين، ومدرسة طنطا الإعدادية الحديثة بنات.

وجاء ذلك بناء على تعليمات الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وبحضور صبري الدسوقي، مدير عام إدارة غرب طنطا التعليمية، وبدأت المتابعة منذ دخول الطلاب وبدء طابور الفترة المسائية، وحتى عملية التسكين بالفصول، والتنسيق بين إدارتي المدرستين في الفترتين الصباحية والمسائية.

وأكد حمودة أن الفاصل الزمني بين خروج الفترة الصباحية لمدرسة طنطا الحديثة بنات، ودخول الفترة المسائية لطنطا الإعدادية بنين، تصل إلى نصف ساعة، ويتم ذلك بالتنسيق مع إدارتي المدرستين، وتواجد الإخصائيين ومعلمي التربية الرياضية بالمدرستين.

الجدير بالذكر أن مباني مدرسة طنطا الإعدادية بنين تدخل ضمن إطار الصيانة الشاملة للعام الحالي، وهو سبب نقلها إلى أقرب مدرسة في الحيز الجغرافي.

كما قام حمودة بمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمدرسة، والاطمئنان على صلاحية خط مياه الحريق، وكذلك الطفايات، ونظافة الأسطح والصرف الخاص بها استعدادا لموسم الأمطار، وكذلك التأكد من تطهير خزانات المياه حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا