الارشيف / بالصور / بوابة فيتو

بالصور.. اجتماع لمتابعة أعمال وأنشطة هيئة بلان الدولية بسوهاج

بالصور.. حملات مكثفة لمراقبة الأغذية قبل المولد النبوي في سوهاج

عقد المحاسب كمال شلبى سكرتير عام مساعد محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، إجتماعًا بحضور اللجنة الاستشارية الخاصة بمتابعة أعمال وانشطة هيئة بلان الدولية بسوهاج.

وحضر الاجتماع، محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم، وكمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمد الدالى مدير هيئة محو الامية وتعليم الكبار، ولفيف من رؤساء المدن والاحياء المعنين وفريق عمل بلان وأعضاء إدارة التنمية بالمحافظة.

وقال كمال شلبي أن الاجتماع ناقش أهم انجازات هيئة بلان العالمية التي تحققت خلال الثلاث شهور الماضية بمحافظة سوهاج بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة كما تم عمل عرض تفصيلى عن المنح التي تم تقديمها للجمعيات في مجالات البيئة والتمكين الاقتصادى والتعليم ومناقشة الخطة المستقبلية خلال الفترة القادمة.

وأوضح السكرتير العام المساعد أن هيئة بلان قامت بتخصيص ميزانية للعمل بثلاث مراكز "طما، طهطا، أخميم" في مجال تحسين ظروف البيئة، ويتم الإشراف والمتابعة وتوفير المعدات من خلال الوحدات المحلية التي تقوم بالتوعية البيئية لفريق العمل والأهالي المستفدين من الخدمة والمستهدفين ورفع كفاءة المنطقة المستهدفة ودهان الارصفة وتركيب البلدورات وأعمال التشجير، ونقل المخلفات إلى المقالب العمومية المخصصة من قبل الوحدة المحلية.

وأكد شلبى على ضرورة التنسيق التام بين هيئة بلان والوحدات المحلية التي يتم بها تقديم الخدمة أو إقامة المشروع، ووجه بضرورة عمل تقرير مفصل لما تم انجازه خلال الفترة الماضية على أن يكون كل قطاع على حده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا