برنامج تدريبي خاص لباولن فوافي وحسام عبد العال بالمقاصة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
خاض المدغشقرى باولن فوافي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم السبت، الذي أقيم على الملعب الفرعى لإستاد الدفاع الجوى، استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب، والمقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري العام.

ويؤدى باولن فوافي، برنامجا تأهيليا وضعه له الجهاز الطبي، لتجهيزه لمواجهة الثلاثاء أمام المقاولون العرب، خاصة أنه من العناصر الأساسية، التي يعتمد عليها الجهاز الفنى للفريق، في التشكيل الأساسي للفريق طوال اللقاءات الماضية.

ووضع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، بقيادة طلعت يوسف برنامج تدريبي مكثف لتجهيز اللاعب حسام عبد الواحد الوافد الجديد للفريق، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، قادما من فريق كوكاكولا.

يأتي هذا لتجهيز اللاعب، للتواجد في التشكيل الأساسي للفريق خلال المواجهات المقبلة، ببطولة الدوري الممتاز، ومباراة كأس مصر أمام ، في دور الـ8.

وظهر حسام عبد الواحد بشكل مميز خلال تدريبات الفريق، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى حرفيا، لنيل ثقة طلعت يوسف المدير الفنى، للتواجد في التشكيل الأساسي للفريق خلال اللقاءات المقبلة.

ويجيد اللاعب حسام عبد الواحد، في مركز صانع الألعاب أو الهاف رايت، ويعول الجهاز الفنى على اللاعب آمالا وطموحات عريضة، لتقديم مستوى مميز وجيد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويواصل فريق مصر المقاصة، تدريباته، على الملعب الفرعى لإستاد الدفاع الجوى، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، بالجولة ال 19 لمسابقة الدوري العام، والمقرر لها الثلاثاء 15 يناير، على ملعب الجبل الأخضر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق