الصور الأولى لـ «عمر خيرت» بمطار السعودية قبل إحياء مهرجان شتاء طنطورة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

حفل عمر خيرت كامل العدد لليوم الثاني على التوالي بجامعة القاهرة (صور)

وصل الموسيقار، عمر خيرت منذ قليل إلى مطار السعودية، برفقة فرقته الموسيقية، استعدادًا لإحياء حفل مهرجان «شتاء طنطورة» على مسرح «مرايا».

ويعد مهرجان شتاء طنطورة الحدث الثقافي الأبرز والفريد من نوعه الذي تستضيفه محافظة العلا، التي تقع في شمال المملكة العربية السعودية، وتحتضن بين ثناياها عشرات المواقع الأثرية المعترف بها عالميًا، كما تُعَدُ محافظة العلا وجهة سياحية من الطراز الأول لعشاق المناظر الطبيعية، لما تتمتع به من بيئة خلابة، وإرث تاريخي عريق.

وانطلق مهرجان شتاء طنطورة في العشرين من ديسمبر 2018، بجدول يضم العديد من الفعاليات الفنية والتراثية والأدبية والموسيقية، على أن تستمر فعالياته حتى التاسع من شهر فبراير المقبل، ليواصل تقديم برنامج مميز وحافل بالأنشطة المتنوعة التي تقام في عطلة نهاية كل أسبوع، وتناسب جميع الاهتمامات والأعمار، متضمنًا عدة مناسبات ثقافية وفنية يحييها نجوم عرب وعالميون، إضافة إلى إقامة الاحتفالات التراثية الأسبوعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق