أخبار عاجلة

يورو .. صحف إيطاليا تحتفل والإسبانية تتحسر

يورو .. صحف إيطاليا تحتفل والإسبانية تتحسر
يورو 2020.. صحف إيطاليا تحتفل والإسبانية تتحسر
اهتمت الصحف الرياضية الكبرى، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بتأهل المنتخب الإيطالي لنهائي يورو 2020 على حساب نظيره الإسباني، بعد الفوز بركلات الترجيح مساء أمس الثلاثاء، إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1).
 
صحف إسبانيا تتحسر
وعنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مع الشرف، إسبانيا تسقط في ركلات الترجيح بعدما فازت لعبًا على إيطاليا خلال المباراة.. وتودع اليورو دون هزيمة بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل".
 
وأضافت: "كييزا وموراتا سجلا.. ولاروخا يعودون إلى بلادهم برؤوس مرفوعة".
 
وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية: "وداع غير عادل.. إسبانيا حُرمت من النهائي بعد أداء كبير وسيطرة أمام إيطاليا التي تراجعت للخلف.. ورغم الإحباط، إنريكي صنع فريقا جديدا".
 
وفي كتالونيا أيضًا عنونت "موندو ديبورتيفو": "انتهت، السيطرة الإسبانية تسقط أمام إيطاليا في ركلات الترجيح.. موراتا ألغى هدف كييزا، لكنه أهدر ركلة ترجيح حاسمة".

صحف إيطاليا تتغنى
وفي إيطاليا، قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت": "الاحتفال! رغم المعاناة هزمنا إسبانيا بركلات الترجيح.. إيطاليا التاريخية إلى ويمبلي حيث النهائي".
 
وأضافت: "مباراة صعبة، كييزا سجل الأول ثم تعادل موراتا، وسوبر دوناروما تصدى لركلة ترجيحية وجورجينيو سجل الحاسمة.. واليوم إنجلترا والدنمارك لمعرفة الطرف الثاني".
 
وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت": "إسبانيا تودع البطولة بركلات الترجيح، وإيطاليا في النهائي، بعد تصدي دوناروما الحاسم وركلة جورجينيو الأخيرة.. يوم الأحد في ويمبلي ضد الدنمارك أو إنجلترا".
 
بينما احتفت صحيفة "توتو سبورت" بالتأهل، قائلة: "يا لهم من أسود! في يورو إيطاليا تفوز على إسبانيا بركلات الترجيح وتتأهل للنهائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر