أخبار عاجلة
«ستانلي» يغيب عن مباراة أسوان -

«الزراعة» تعلن عن إعدام 87 مليون جنيه ببنك التنمية

«الزراعة» تعلن عن إعدام 87 مليون جنيه ببنك التنمية
«الزراعة» تعلن عن إعدام 87 مليون جنيه ببنك التنمية
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي إن إجمالي عدد المستفيدين من مشروع البتلو هذا العام بلغ حوالي 790 عميلًا حتى الآن من خلال بنك التنمية والائتمان الزراعي، وهو المشروع الممول من وزارة الزراعة.

وأشار وزير الزراعة فى تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء إلى أن إجمالي القروض التي تم منحها للعملاء المستفيدين بلغ 52.4 مليون جنيه وذلك بفائدة لاتزيد عن 7%، لافتًا إلى أن الوزارة حريصة على التوسع  في هذا المشروع وزيادة عدد المستفيدين منه والتيسير عليهم، مما يسهم  في زيادة إنتاج اللحوم الحمراء.

شاهد أيضا

وأوضح فايد أن بنك التنمية والائتمان الزراعي خلال الفترة من سبتمبر 2015 وحتى سبتمبر الماضي أعدم مدينويات بقيمة إجمالية بلغت حوالي 87.3 مليون جنيه لعدد 1777 عميلًا متعثرًا، فضلًا عن تسوية مديونيات 12 ألفًا و296 عميلًا بقيمة إجمالية بلغت 585 مليون جنيه.

وأكد أن الحكومة والقيادة السياسية في مصر حريصة على دعم الفلاح المصري البسيط وتقديم جميع التسهيلات له، باعتباره عصب التنمية الزراعية في مصر وشريكًا أساسيًّا في النهوض بالاقتصاد القومي المصرى، مؤكدًا أن وزارة الزراعة لا تألو جهدًا فى توفير جميع مستلزمات الإنتاج الزراعي للفلاح وضمان وصول الدعم الذي أقرته له الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدفعة الأولى من ملابس الزمالك الجديدة في طريقها إلى النادي
التالى غدا.. هند عاكف تطلق مؤتمر «القضاء على العنف ضد المرأة»