أخبار عاجلة
قتلى وجرحى في انفجارين وسط اسطنبول -
الفيفا يحتفل بـسامي الجابر -

مدبولي: توصيل الصرف الصحي للقرى على قمة أولويات الحكومة

مدبولي: توصيل الصرف الصحي للقرى على قمة أولويات الحكومة
مدبولي: توصيل الصرف الصحي للقرى على قمة أولويات الحكومة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بعثة التقييم المستقلة التابعة للبنك الدولي لمناقشة الأمور المتعلقة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، والرؤية المستقبلية للقطاع، وكذا تقييم المشروعات التي يشارك بها البنك الدولي في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي.
 
وقال مدبولي إن الاجتماع ناقش أولويات الوزارة فيما يتعلق بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن مد خدمات الصرف الصحي للقرى المصرية، ضمن المشروع القومى لصرف صحي القرى، يأتي على قمة أولويات الحكومة المصرية، نظراً لما لذلك من تأثير إيجابي على كافة النواحي الأخرى المتعلقة بحياة المواطن المصري، مثل التأثير على الصحة، والتأثير على جودة المجاري المائية، والحفاظ على الموارد المائية للدولة.

 حيث ولفت الوزير إلى أنه من ضمن أهداف الخطة التنموية للدولة الحفاظ على الموارد المائية، وتعظيم الفائدة من الموارد المائية المتاحة، والاتجاه نحو إعادة استخدام المياه المعالجة، بعد التأكد من جودة المياه المُنتجة والمعالجة طبقاً لأعلى المعايير الموجودة في هذا الصدد. 

شاهد أيضا

وأكد وزير الإسكان أهمية المُضى قدماً وإنجاز جميع المشروعات التى يجرى العمل بها فى القطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرنسا تأسف لاستخدام روسيا الفيتو ضد وقف الأعمال القتالية في حلب
التالى بعد التراجع عن قرار الدواجن.. الإبراشي: تخبط الحكومة شبيه بـ«إفيهات إسماعيلية رايح جاي»