أخبار عاجلة
لمستخدمي ios.. تطبيق SPEEDOMETER لقياس السرعة -
ل ماذا لا توجد ادوية منع حمل ذكرية ؟ -
إصابة 37 شخصا في حادث تصادم بالمنيا -

المرشحة لملكة جمال بلجيكا: أصلي وأصوم وأرتدي البكيني

ارسال بياناتك
اضف تعليق

تنحدر "مريم الساحلي" من أصول مغربية وتنافس على لقب ملكة جمال بلجيكا 2017، وعلى الرغم من ذلك أكدت أن مشاركتها في المسابقة لا تتعارض مع الدين الإسلامي.

مريم الساحلي، 19 عاما، تدرس علوم التواصل في بروكسل البلجيكية وتتحدث اللغتين الفرنسية والهولندية بطلاقة.

وأجرت صحيفة "هت نيوز بلاد" البلجيكية حوارا مع مريم الساحلي، وصفتها فيه بأنها "رائعة الجمال، تتحدث اللغتين الفرنسية والعربية بطلاقة، ومسلمة جاءت من عائلة مغربية تقليدية يحرص أفرادها على الذهاب يومياً إلى المسجد المجاور لمنزلهم في مولنبيك".

شاهد أيضا

وذكرت الساحلي للصحيفة أن "الإسلام هو المعنى الأكبر الذي يقودني في الحياة، فأنا أواظب على أداء صوم شهر رمضان منذ صغري، ولا أشرب الكحول ولا آكل لحم الخنزير، باختصار بدون الإسلام أشعر أنني خاوية الروح، منطفئة وذابلة، وأفقد أي معنى لشغفي بالحياة".

وتتنافس الساحلي مع 30 أخريات في المسابقة الوطنية لملكة جمال بلجيكا، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزة في 14 من ينايرالمقبل.

نشأت الفتاة "مريم الساحلي" بحي مولنبيك غرب العاصمة البلجيكية بروكسل والذي اشتهر بتورّط عدد من سكانه في هجمات باريس في نوفمبرالماضي، بينما ينحدر والداها من مدينة طنجة المغربية.

وأكدت الساحلي لصحيفة "هيت لاست نيوز" البلجيكية أن ظهورها بالبيكيني لا يسبب لها أية مشكلات، لكنها ترفض التقاط صور مثيرة جدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جزار يعتدي على حملة بيطرية بالسلاح لضبطها خروفا نافقا في محله
التالى الجيش السوري يدعو سكان حلب للعودة إلى منازلهم