فوائد الفراولة كتير أهمها التخلص من الوزن الزائد وزيادة القدرة الجنسية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من الفواكه التي تتميز برائحتها المثيرة، طعمها المميز الذي يجعل لها الكثير من العشاق المنتظرين نزولها في موسمها لتناولها بكثرة،  وهل تعلم عزيزي القارئ أن تناول للفراولة باستمرار يحميك من الإصابة بالعديد من الأمراض؟..نعم هذا ما أكده التقرير المنشور في جريدة "metro" البريطانية.

ووفقا لهذا التقرير،  الذي نشر ويوضح أهمية وطبيعية وأهمية  الفراولة، أشار إلى أنها تحتوي علي العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة لصحة جسم الإنسان، وهذا هو السبب في جعلها مميزة جدا، في إمداد الجسم بالعناصر الناقصة إليه.

فوائد الفراولة
فوائد الفراولة كتير

 

ونجد أن الفراولة تحتوي علي نسبة عالية من عنصر الزنك، ونسبة كبير من مضادات الأكسدة الهامة لتقوية الجهاز المناعي في الجسم، وأيضا يجعلك تمارس علاقة جنسية جيدة، كما أنها تحتوي علي "بيوتين" وحمض الايلاجيك وفيتامين سى ونسبة عالية من المغنسيوم والكالسيوم والحديد، ولذا فهي غذاء جيد جدا لصحتك، وذلك وفقا للتقرير المنشور.

فوائد الفراولة
 

 وأوضح التقرير إلي أن تناول هام جدا للرجل، لأنها تساعد علي تدفق الدم في الأعضاء التناسولية، كما أنها تنظم مستوي هرمون التستوستيرون لإنتاج الحيوانات المنوية، وفتناولها باستمرار يزيد من قدرة الرجل ورغبته في إقامة علاقة زوجية جنسية، ففي بعض الدراسات وضعت الفراولة بديلا للفياجرا.

فوائد الفراولة
فوائد الفراولة

 

وأشار التقرير إلي أهمية تناول الفراولة للراغبين في التخلص والقضاء علي الوزن الزائد، حيث أنها تحتوي علي سعرات حرارية منخفضة،  ولذا فتناولها يساهم في الحصول علي جسم مشدود ورشيق.

نظرا لإحتوائها علي نسبة عالية من الكالسيوم، والبوتاسيوم وفيتامين "كـ" والمغنسيوم،  فهي غذاء جيد لصحة العظام والأسنان، وتحميهم من أي اضرار قد تلحق بيهم.

وأكد التقرير المنشور، علي دور تناوةل الفراولة في الحد من الإصابة بسرطان المريء.

وأضاف التقرير، أن الفراولة تقوي الشعر وتحد من تعرضه للتساقط.

الفراولة تحد من الإصابة أو ظهور علامات الكبر وتقدم العمر.

تعمل الفراولة علي شد الجسم والحد من الإصابة بالترهالات.

كما أن تناول الفراولة باستمرار يعزز من صحة العين ويحمي البصر من الفقدان.

تقوية الجهاز المناعي في الجسم، وتحد من الإصابة بالأمراض المناعية.

هل تعلم عزيزي القاريء أن تناولك للفراولة باستمرار يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب.

الفراولة
الفراولة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق