تعرف على تصريحات بسمة فى الحلقة الـ4 من صدة ردة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت الفنانة بسمة ضيفة على برنامج "صدة ردة"على إينرجى، حيث تحدثت فى العديد من الموضوعات الفنية، لكن بمصطلحات كروية، فقالت الفيصل بين الهواية والاحتراف هو أن يكون لدى القدرة أن أمتهن مهنة أخرى غير التمثيل وأعتقد أن التمثيل هو الهواية التى احترفها.

 

وأضافت الكارت الأصفر أخرجه حينما أجد أشخاصا أثق بهم يقومون بمواقف تهز تلك الثقة، وقتها أقف مع نفسى لأعرف ما الأخطاء التى ارتكبتها.

 

وتابعت من قبل كنت أعتمد على الأدوار الحلوة الصدفة مثل أهداف "ضربات الجزاء"، لكن حاليا يجب أن أتحلى بالذكاء الذى يجعلنى أخطط كيف أقدم مباراة وكيف أحرز أهداف.

 

وعن فيلم بنات عفاريت لرأفت الميهى قالت "أعتبر أنه هو العمل اللى خد منى أشواط إضافية لأن الفيلم اتصور كله وتبقى منه يومين تصوير بس.. اتنفذوا بعد 5 سنين".

 

وأكدت أن التشكيلات الفنية المفضلة لها، داوود عبد السيد والعمل معه متعة لأنه لديه القدرة على إخراج كل ما هو "مستخبى" بداخلى واستمتعت بالعمل مع عمرو سلامة فى أول أعماله "زى النهاردة"، وفى آخر فيلم قدمه مؤخرا الشيخ جاكسون رغم صغر مساحة الدور.. واستمتعت بالعمل مع محمد على فى أول أعماله "لعبة الحب" ومع محمد أمين فى "ليلة سقوط بغداد".. ومع على إدريس فى تجارب مختلفة مثل حريم كريم ومرجان أحمد مرجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق