سرّك فى بير.. أسرار الوزراء من الطفولة لحلف اليمين بـ"اليوم السابع" الاثنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد "اليوم السابع" لبث حلقات جديدة من برنامج "سرك فى بير" خلال شهر رمضان، وتستضيف الحلقات عددا من وزراء الحكومة فى حوارات خاصة جدا، تُذاع الاثنين والخميس من كل أسبوع.

وتقترب حلقات البرنامج فى لقاءاتها مع الوزراء من حياتهم الشخصية منذ الطفولة وحتى تولى منصب الوزير، بما فى ذلك من حكايات المدرسة الابتدائية، وقصص مثيرة من محطات تعليمهم المختلفة، وعلاقتهم بالأسرة وأطفال المنطقة وبالجيران، ومرحلة المراهقة وما بها من حكايات غريبة، وهواياتهم الشخصية بما فى ذلك من مفاجآت، إضافة إلى قصص الحب والزواج، والعلاقة مع الأسرة الآن.

كما يكشف البرنامج فى حواراته مع الوزراء عن تفاصيل رحلتهم فى التعليم، ودرجاتهم فى الثانوية العامة، وكواليس توليهم الحقائب الوزارية، إضافة إلى أسرار تُذاع لأول مرة عن لحظات دخولهم قصر الاتحادية لحلف اليمين، فضلاً عن نشر صور جديدة لهم لم تُنشر من قبل تعرض عددا من محطات حياتهم المختلفة.

"سرك فى بير" يُعرض على "اليوم السابع"، ويقدمه الزميل محمد مجدى السيسى، ويركز على قصص حياة المشاهير من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين ورجال الأعمال، من الطفولة حتى الوصول لعالم الشهرة.

 

الزميل محمد مجدى السيسى ووزير الآثار خالد العنانى
وزير الآثار خالد العنانى
 
السيسى والمستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب

المستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب

 

 

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج

 


الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة
الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة
السيسى
الزميل محمد مجدى السيسى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق