"ريحة الحبايب" يكشف أسرار نجوم الزمن الجميل على لسان أبنائهم عبر "اليوم السابع"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرض "اليوم السابع" يوميا خلال شهر رمضان برنامج "ريحة الحبايب"، الذى يكشف أسرارا لأول مرة عن حياة نجوم الزمن الجميل من خلال لقاءات مع أبنائهم يتحدثون فيه عن الجوانب الخفية، التى لا يعرفها أحد عن هؤلاء النجوم.

 

وخلال حلقات البرنامج تكشف حفيدة الشيخ محمد رفعت تفاصيل جديدة عن حياته وعلاقته بالرهبان والقساوسة وأهل الفن والطرب واليهود، وتفاصيل الأيام الأخيرة فى حياته بعد إصابته بسرطان الحنجرة، وقصة تراثه الضائع وغيرها من تفاصيل وأسرار عن حياة كروان السماء.

 

كما يكشف الكاتب الصحفى محمد عبدالقدوس تفاصيل وأسرار جديدة عن حياة والده الأديب إحسان عبد القدوس وجدته رائدة الصحافة روزاليوسف، وكيف استأذنت من عزرائيل لمدة نصف ساعة.

 

كما يكشف عبد القدوس الابن أسرار قصة زواجه من ابنة الشيخ محمد الغزالى، وموقف والده منها، وكيف كانت علاقته بالشيخ ومتى ارتدت ابنة الغزالى الحجاب وكيف عاشت بين نجوم الفن والأدب، ولماذا قال السادات لإحسان ربى ولادك بدل ما تكتب قصص".

 

فيما يكشف الشاعر محمد بهجت ابن الكاتب الصحفى والأديب أحمد بهجت نوادر هيكل وأحمد رجب وعمالقة الصحافة مع والده صاحب صندوق الدنيا، وكيف توقع وفاة أم كلثوم فى كلمتين وبس، وكواليس كتابة قصص الحيوان فى القرآن وكيف تحول إلى مسلسل كرتون.

 

وخلال برنامج ريحة الحبايب تتحدث الإعلامية لمياء فهمى عبدالحميد عن أصعب لحظات والدها مخرج الفوازير فهمى عبدالحميد، وتكشف تفاصيل علاقته بأبطال الفوازير، ولماذا لجأ لتغيير هؤلاء الأبطال وحقيقة خلافه مع الفنانة نيللى، وتوضح لماذا بكى ساحر الفوازير فى آخر عام وكيف صعدت روحه داخل البلاتوه.

 

ويعرض برنامج ريحة الحبايب فى العاشرة صباحا يوميا على موقع اليوم السابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق