محمد رياض يتحدث عن دوره فى مسلسل "رحيم" لـ cbc

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان محمد رياض عن ملامح شخصيته في مسلسل "رحيم" المقرر عرضه على قناة  CBC، خلال شهر رمضان المبارك.

وقال محمد رياض إن الشخصية التى سيقدمها مختلفة تمامًا عن أى أدوار قدمها سابقا، كما أن بها أحداث وتطور كبير وهي لشخص يدعى حلمي العجاتى .

بشأن قبوله بالمشاركة في "رحيم"، أكد أن سيناريو المسلسل مكتوب بطريقة جيدة ومختلفة واصفًا إياه بأنه "مكتوب حلو"، إلى جانب فريق العمل والقائمين عليه كمخرجه محمد سلامة والمؤلف محمد إسماعيل إلى جانب شركة الإنتاج القائمة على العمل، مشددا على أن جميع العوامل السابقة شجعته على المشاركة في المسلسل.

"رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

يشارك ياسر جلال في بطولة المسلسل، كل من اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامى مغاوري، وكارولين عزمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق