ازاى تستغل الصيام فى التخلص من السموم بالجسم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل تعلم أن  للصيام العديد من الفوائد علي الصحة العامة للجسم، أهمها القضاء والتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم..فهذا الشهر يعد فرصة جيدة جدا لتطهير الجسم وتنقيته، فاستغله في الحصول على جسم نقي ونظيف وبلا سموم.

الدكتورة آمال فتحي استشاري السمنة والنحافة، قالت، إن شهر رمضان يعد فرصة جيدة لتنقية الجسم من السموم المتراكمة داخله نتيجة لاتباع بعض الأساليب والعادات الخاطئة في نوعية الطعام المتناول، ولذا يجب إعادة ترتيب نوعيته المتناوله.

وأضافت استشاري السمنة والنحافة،  أن عدد ساعات الصيام وامتناع الجسم عن استقبال الطعام والشراب، يجعله يتخلص من السموم المتراكمة داخله وخاصة المتواجدة في الجهاز الهضمي عن طريق إخراج الدهون المختزنة داخله لتوليد الطاقة أثناء ساعات الصيام، وهذا يساعد على تطهير الجسم.

وأشارت آمال فتحي، إلى أن الإكثار من تناول الأطعمة  الغنية بالألياف يساهم بشكل كبير في تخلص الجسم من البكتريا الضارة في الأمعاء، ويساعد على تطهير الجسم، مع ضرورة الإكثار من شرب الماء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق