هو وهى / المصرى اليوم

قناع الكاكاو .. بديل طبيعي لمحاربة التجاعيد

لماذا تهاجمك التجاعيد؟ .. يتكون الجلد من طبقات، الطبقة الأولى هي البشرة الخارجية تليها طبقة أخرى مسؤولة عن ظهور التجاعيد حيث تتكون من البروتين والكولاجين ومع تقدم العمر والعوامل البيئية السيئة تتعرض هذه الطبقة للضعف من ثم تظهر خطوط التجاعيد.

لا يمكن إيقاف العمر ولكن من الممكن تأخير ظهور التجاعيد من خلال الناية المبكرة بالبشرة وعدم التعرض لأشعة الشمس بدون كريم واقي، وفي هذا الصدد نصح موقع «فاشونيستا» بالاستعانة بقناع الكاكاو كبديل لجلسات البوتوكس.

ويتكون القناع من الأفوكادو ومسحوق الكاكاو والعسل الأبيض، وكل هذه المكونات تحتوي مضادات أكسدة تحارب تلف الخلايا، من ثم تستمر حالة انقسام الخلايا وتجددها لمدة أطول لتبقى البشرة شابة ونضرة.

توضع ملعقة من قلب الأفوكادو مع 2 ملعقة من مسحوق الكاكاو و2 ملعقة من العسل الأبيض داخل الميكسر حتى يخلطون جيداً، ثم يطبق القناع على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة ثم يُشطف بالماء الدافئ.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا