أخبار عاجلة

مصرع رضيع بسبب انتحار رجل من الطابق الـ 17 في روسيا | صور

مصرع رضيع بسبب انتحار رجل من الطابق الـ 17 في روسيا | صور
مصرع رضيع بسبب انتحار رجل من الطابق الـ 17 في روسيا | صور
تسبب سقوط رجل انتحر بالقفز من الطابق الـ17 في روسيا في مصرع طفل يبلغ من العمر 5 شهور بينما كان في عربة تجرها والدته.اضافة اعلان

وبينما لقي الرجل، الذي لم يكشف عن اسمه، مصرعه على الفور، توفى الطفل في سيارة الإسعاف أثناء محاولة إنعاشه.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وقع الحادث المروع، يوم الخميس في مدينة فورونيج جنوب غربي البلاد، والتقطته كاميرا مراقبة في الشارع.

Image1_220215164815788126596.jpg

وأظهرت لقطات الفيديو، التي سجلتها كاميرا مراقبة في الشارع، سيدة تدفع عربة الأطفال مع طفلها "إيليا" بداخلها أثناء المشي على رصيف بالقرب من مبنى سكني.

واستدارت المرأة إلى اليسار، لتقطع الشارع، عندما سقط الرجل على عربة الأطفال التي تجرها، فحطمها وتسبب في سقوط الرضيع على الشارع شبه مسحوق إثر سقوط الرجل عليه.

Image1_22021516507924036092.jpg

وبينما مات الرجل الذي سقط على العربة على الفور، أكد مصدر في الشرطة أن الطفل البالغ من العمر 5 أشهر، والذي كان داخل عربة الأطفال توفي في سيارة الإسعاف.

وتُظهر اللقطات اللاحقة الأم المرعوبة تندفع إلى طفلها بينما ظل الرجل بلا حراك على الشراع، ويمكن رؤية المرأة المذهولة وهي تحمل الطفل بيديها بينما كانت تبكي طلبا للمساعدة.

وصدم المشهد شهود العيان الذين كانوا في المنطقة أثناء وقوع الحادث، واتصلوا بالشرطة والإسعاف، حيث شوهد المسعفون في مكان الحادث في غضون دقائق، وحاولوا إنعاش الطفل الرضيع، لكن جهودهم باءت بالفشل وتوفي الطفل.

وقال شهود العيان إن الأطباء اضطروا إلى حقن الأم بالمهدئات، فيما أفادت وسائل إعلام محلية أن الضحية كان طفلها البكر.

ويواصل المحققون التحقيق في الحادث، لم تعلق الشرطة بعد على التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.