5 علامات تُميز «فلانتين المتجوزين»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

إذا كنت في علاقة جديدة ولم تتزوج بعد فبالطبع يمثل لك عيد الحب مناسبة، ولكن بعد الزواج ربما يختلف الأمر.

بعد علاقة استمرت لعدة سنوات، قدم خلالها كل طرف مجموعة من المفاجأت والهدايا في السابق، فإن عيد الحب ربما يمر كمناسبة عادية ليس لها نفس الشغف أو الاهتمام وهو أمر طبيعي يشبه أمور كثيرة تتغير بعد الزواج، ليس لأن الطرفين أصبحا لا يحملان نفس الحب بينما لأنهما مرا بنفس التفاصيل من قبل فلم يعد لها نفس الأهمية.

وحدد موقع dailyedge 5 علامات مميزة لعيد الحب بعد الزواج:

1-لم تعد مبتكراً

إذا كنت من هواة تقديم بطاقات المعايدة، خاصة في عيد الحب، ستلاحظ أنك تكتب نفس الكلمات تقريباً خلال الخمس سنوات الأخيرة، رغم اختلاف المناسبات،فبطاقة عيد الميلاد تحمل نفس كلمات عيد الحب وعيد الزواج، فلم تعد مبتكر كما كنت.

2- لا داعِ للاحتفال في نفس اليوم

إذا كنت في علاقة طويلة ومازلت تحافظ على العشاء خارج المنزل احتفالاتً بعيد الحب ستلاحظ أنك غير معني بالاحتفال في نفس اليوم، على العكس ستفضل الاحتفال في يوم أخر لتبتعد عن الزحام أو الاحتفال الجماعي.

3- هدية بأقل التكاليف

عادة ما يُفاجأ الأزواج بيوم عيد الحب، لذا قد يلجأ الطرفين لتقديم هدية مصنوعة في المنزل أو على الأقل تكون لفة الهدية من بقايا ورق الهدايا الموجود لديك بالفعل.

4- معايدة أقل رومانسية

في حالة الأزواج الحريصين على الاحتفال بعيد الحب ستلاحظ أن الأمر أصبح أقل رومانسية ويعتمد أكثر على الهدية أو العشاء، فلم تعد بطاقة عيد الحب علامة أساسية بينما يفضل الأزواج المعايدة الشفوية.

5- تنتقد عبارات عيد الحب على مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كنت متزوج ستنتقد الأشخاص الذين ينشرون عبارات عيد الحب على مواقع التواصل الاجتماعي وتحكم على الأمر أنه تصرف صبياني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق