NBC تطرح دراما طبية جديدة عبر شبكتها "New Amsterdam"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقدت شبكة قنوات NBC التلفزيونية على طرح مسلسل درامى جديد ، يناقش حياة الأطباء داخل المستشفيات والعيادات الخاصة، والمقرر تنفيذها من قبل استوديوهاتUniversal TV.

قصة المسلسل الطبي الجديد مستوحاة من أقدم مستشفى في أمريكا، " بلفيو"، وتسرد فيها التفاصيل الطبية مع الدكتور ماكس غودوين (Eggold)، وطريقة إدارته للمستشفى بالطرق البيروقراطية وتوفير الرعاية لبعض المواطنين، وإحداث أزمات كبيرة بين الأطباء.

المسلسل الجديد يثير تساؤلات كبيرة داخل الشبكة بعد انتشار اشاعات تفيد بإزاحته لمسلسل "شيكاغو ميد"، بعد طرح الموسم الثالث منه، وسيطرته على الدراما الطبية بالتساوى مع مسلسل ذا شيفت، أو إضافته إلى سلسلة المسلسلات الطبية.

ولم تستقر الشبكة حتى الأان عن موعد محدد لطرح المسلسل الجديد، لكن تشير التقارير عن ان إبريل 2019 هو التوقيت المناسب لطرح السلسلة الطبية الجديدة، المسلسل من كتابة وتأليف "شولنر" ، وإخراح "كيت دينيس".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق