محمد فؤاد لـ"هذا الصباح": نجم الجودو العالمى رشوان أنقذ مستقبلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المطرب محمد فؤاد، إنه يحب ويقدر الكابتن محمد رشوان، بطل مصر والعالم فى لعبة "الجودو"، ليس فقط لمهاراته الرياضية فحسب، بل لمواقفه النبيلة معه أيضًا.

وأضاف الفنان محمد فؤاد، فى مداخلة تليفونية مع برنامج "هذا الصباح"، للإعلامية أسماء مصطفى، على فضائية extra news، صباح اليوم الأحد، أن "رشوان" له فضل كبير عليه، مشيرًا إلى أنه ساعده فى الذهاب لامتحان الثانوية العامة فى الوقت المناسب، بعدما كان فقد الأمل فى ذلك.

وأوضح "فؤاد"، أنه عندما كان طالبا فى الصف الثانى الثانوى كان مهتمًا بالفن أكثر من الدراسة، وهو الأمر الذى جعله يحقق نتائج غير جيدة وقتئذ، حتى جاء يوم امتحانه، واستيقظ متأخرًا عن امتحانه، ومن ثمً نزل الشارع وهو يبحث عن وسيلة مواصلات سريعة، باكيًا لخوفه من ألا يلحق الامتحان، حتى وجد "رشوان" يشاور له ويأخذه ليوصله إلى لجنة الامتحان.

وأثنى محمد فؤاد على شخصية "رشوان"، موضحًا أنه يعد بمثابة عالم فى الأخلاق والأدب، مشيرا إلى أنه لا ينسى له هذا الموقف النبيل، الذى أنقذه وفرق فى حياته كثيرًا، مشيرًا إلى أنهما يضحكان على هذا الموقف حاليًا، كلما تذكراه معًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق