تعرف على الخريطة الإذاعية لـ emirates fm فى رمضان المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إذاعة emirates fm التابعة لشبكة أبوظبى الإذاعية تخصيص ستة برامج رئيسية بث مباشر ضمن دورتها البرامجية لشهر رمضان.

 

وقال يعقوب الروسى الحمادى، مدير الإذاعة، إن الدورة البرامجية الجديدة تعبر عن المكانة المتميزة التى تتمتع بها الإذاعة على مستوى المنطقة، لما تقدمه من برامج تفاعلية تجمع بين الترفيه والفائدة.

 

البرامج المباشرة اليومية هى محلاك يا رمضان ويطرح البرنامج عبر أثير الإذاعة أجمل الصفات التى يجب أن يتحلى بها المرء خلال الشهر الكريم، من خير ومكارم الأخلاق بطابع خفيف وموجز، ويتضمن البرنامج الذى تبثه الإذاعة لأول مرة، مجموعة من الفقرات التفاعلية والمتنوعة أبرزها فقرة سفرتنا وفقرة الخير فى كل مكان والتى تعتبر جولة رمضانية فى عادات الشعوب فى شهر رمضان وفقرة سريعة عن أبرز الفعاليات الرمضانية فى الدولة.

 

برنامج أحلى صباح ويطل برنامج "أحلى صباح" على مستمعيه بمجموعة واسعة من المواضيع المتنوعة التى يقدمها راشد عتيق وصباح أحمد وبدور أحمد من الأحد الى الخميس من الساعة الثامنة إلى العاشرة صباحاً، ويتضمن البرنامج فقرات اجتماعية تفاعلية مع المستمعين وآرائهم، ونظرة على الصحف المحلية وأبرز الأخبار، وفقرة درب السلامة وحركة السير والمرور.

 

 

برنامج استديو واحد ويطل البرنامج من خلال مذيعيه ومعديه سالم الكعبي، وفيصل الواحدي، وموزة الجاسم، حيث سيقومون يومياً من الساعة العاشرة والنصف إلى الثانية عشر صباحاً بقراءة ملاحظات المستمعين، وقراءة ردود الجهات الحكومية على الملاحظات، واستضافة مسؤولين الجهات الحكومية، وتغطية الفعاليات الحكومية.

 

محطات رمضانية وهو مجموعة من الفقرات الدينية والاجتماعية والتراثية من تقديم وإعداد أحمد المجيني، حيث يتناول البرنامج مواضيع عن تأصل قيم الولاء والانتماء للوطن بالإضافة الى مقابلات مع المختصين فى المواضيع المطروحة باختلافها. يبث البرنامج فى الساعة الواحدة إلى الثانية والنصف ظهراً.

 

برنامج مسابقات بو دروش حيث يعود برنامج المسابقات الخفيف والمتنوع "بو دروش" الذى يعتمد على تفاعل المستمعين مع المعلومات الثقافية والعلمية والألغاز، والذى يطل عبر الأثير مع الفنان القدير عبد الناصر درويش الذى يقوم بإعداده وتقديمه مع محمد الجنيبى فى الساعة العاشرة مساءً إلى الثانية عشرة.

 

خيمة سهارى وهو البرنامج المسائى المباشر الذى يسلط الضوء على سهرات رمضان وتفاعله المباشر مع أبناء المجتمع يومياً من أحد الخيام الرمضانية، حيث يقوم المذيعون بالتواصل مع الجمهور بأسئلة خفيفة ويقدمون جوائز للحضور الفائزين. البرنامج من إعداد وتقديم، حمدان الدرعي، وبدور المرزوقي، والمزون الحميري. ويبث فى منتصف الليل إلى الساعة الثانية صباحاً.

 

الفقرات المسجلة وتقدم إذاعة "إمارات أف أم" 12 فقرة إذاعية مسجلة خلال شهر رمضان المبارك، والتى تتنوع مواضيعها وأفكارها، منها فقرة "أطياف القصيد" التى تبرز جمالية الشعر واللغة العربية، وفقرة "حدث فى رمضان" التى تبث أحداث متنوعة حدثت فى رمضان، وفقرة "شعراء من الماضي" التى تبرز مسيرة شعراء الشعر النبطي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق