الليلة.. القارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطى ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، فى حوار خاص القارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطى أحد أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر والوطن العربى فى الثامنة مساء، وذلك ضمن سلسلة حلقات 90 دقيقة عن دولة قراء القرآن الكريم فى  العصر الحديث.

 

وخلال الحلقة يقدم الشيخ القارئ عبد الفتاح الطاروطى، أحد أشهر قراء إذاعة القرآن الكريم، مجموعة من التلاوات لآيات الذكر الحكيم، كما يكشف رحلته مع حفظ كتاب الله وكيف ومتى تعلمه وحفظ.

 

كما يكشف القارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطى، كيف يتم اختيار القراء لقراءة القرآن أمام الرؤساء وفى إذاعة القرآن الكريم.

 

ويكشف القارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطى كيف التحق بإذاعة القرآن الكريم ومن رشحه ومن اختبره وأسرار تراجع دور القراء المصريين، وتصدر القراء العرب المشهد دوليا.

 

يذكر أن الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة استضاف ضمن سلسلة حواراته عن القراء الجدد من الشباب كل من القارئ الشيخ محمود الشحات أنور، الذى قدم العديد من التلاوات لآيات الذكر الحكيم، وذلك فى أولى حلقات البرنامج عن القراء الجدد للقرآن الكريم والقارئ الشيخ ممدوح عامر فاكهة القراء فى الحلقة الثانية من سلسلة دولة القراء الجدد والقارئ الشيخ العزب سالم العزب أحد قراء إذاعة القرآن الكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق