شريف فؤاد لـ "مصر النهاردة": تركى آل الشيخ عاشق للنادى الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال شريف فؤاد المتحدث باسم النادى الأهلى، أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلى المصرى، هو عاشق للنادى الاهلى، وما ذكره فى بيان مفصل على صفحته تم تفسيره بشكل خاطئ، مؤكداً أن القرار النهائى لمجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب.

وأشار المتحدث باسم النادى الأهلى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل، ببرنامج "مصر النهاردة" المذاع على الفضائية المصرية، أن هناك أمور كثيرة عرضها تركى آل الشيخ على مجلس ادارة النادى الاهلى ولكن لعدم تناسبها مع سياسة النادى الأهلى، تم رفضها وكان المستشار تركى آل الشيخ متفهماً لأسباب الرفض.

وأكد شريف فؤاد، أنه لا أحد يتدخل فى شئون النادى الأهلى، ومجلس إدارة النادى الأهلى هو صحاب القرار الأول والأخير فى هذه الأمور، متابعاً: "تركى آل الشيخ هو عاشق للنادى الأهلى ضمن محبى القلعة الحمراء.. وكل نادى يتمنى ان يكون لديه عشاق ومحبين مثل تركى آل الشيخ".

يذكر أن المستشار تركى أل الشيخ، صرح  فى تغريدة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، إنه مستعد لدعم الأهلى بجهاز فنى عالمى ولاعبين أجانب على مستوى عالى، من أجل تهيئة الفريق للدورى بالموسم القادم والبطولة الإفريقية للأندية، موضحا أنه سيتوجه للقاهرة يوم 14 مايو المقبل، ليعرض على مسئولى  الأهلى مشروع  ستاد القرن والملعب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق