فيديو.. الشرطة التركية تعتدى على مسنة معارضة لـ"اردوغان"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض الإعلامى نشأت الديهى، فيديو يظهر قوات الشرطة التركية وهى تعتدى على مسنة عبرت عن رفضها لنظام الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، فى عيد العمال، مشيراً إلى أن النظام التركى الذى يدعى اتباعه لتعاليم التسامح والمحبة الدينية يمارس أبشع أنواع القمع والاضطهاد ضد أبناء شعبه، وتابع:"ليس هناك علاقة بين هذا النظام والدين من قريب أو بعيد".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن نظام "اردوغان" يمارس كافة أنواع البطش والتنكيل بمعارضيه، وتابع:"المعارضين يتعرضون لإهانة ما بعدها إهانة.. وأقول لأردوغان هل هذا من الدين والإسلام".

 

وتعليقاً على العمليات الإرهابية التى استهدفت مكاتب المفوضية العليا للانتخابات الليبية فى طرابلس، قال:" وكالة اعماق التابعة للتنظيم الإرهابى داعش تبنت العمل الإجرامى ووصفته بالاستشهاد خلاف الشرع والدين..فقهاً وشرعاً وإنسانياً ما فعلتموه عملاً إرهابياً لا تستدعى إلا البصق فى وجهوكم".

 

وفى سياق آخر، قال الإعلامى نشأت الديهى إن شجرة التعليم فى مصر الآن "دكر" لا تثمر، بينما الدولة تعمل على تطويرها والعمل على منظومة جديدة تخرج طلاب لديهم وعى وإدراك تعليمى متقدم يواكب التكنولوجيا الحديثة التى يشهدها العالم، وتابع:"قضية التعليم اليوم قضية أمن قومى كون التعليم سبب لحل كافة المشاكل من الإرهاب والإهمال والفساد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق