تهانى الجبالى: الهلباوى لم يخرج من الجماعة الإرهابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، إن ما يردده الدكتور كمال الهلباوى بشأن ما يسمى بالمصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية تستهدف عودة الدولة الموازية، وتابعت: "حتى يعلم الشعب المصرى ما يحاك له من هذه المناورات والمؤامرات التى تستهدف فى النهاية عودة الدولة الموازية فى صيغة جديدة تتعلق بما يسمى بالمصالحة مع تنظيم الإخوان".

وأضافت المستشارة تهانى الجبالى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن القنوات التابعة للجماعة الإرهابية تردد أن مصالحتهم المزعومة تستهدف إقصاء كل من حمل السلاح من "الإخوان والمؤسسة العسكرية"، مشددة على هذا أمر من أخطر ما يكون كونه يساوى بين الجيش المصرى الذى حمل السلاح من أجل الدفاع عن الدولة المصرية فى مقابل الإرهابيين الذين حملوا السلاح من أجل هدمها.

وأكدت تهانى الجبالى، أن كمال الهلباوى لم يخرج من الجماعة الإرهابية، ولكنه يمارس التقية منذ ثورة 30 يونيو إلى الآن ، وتابعت:"من المضحكات المبكيات أننا نجد أحد قيادات الجماعة الإرهابية عضوًا فى المجلس القومى لحقوق الإنسان الذى هو أحد مؤسسات الدولة الوطنية"، مؤكدة أن هناك لوبى يتم تشكيله الآن بمصر لإحياء التنظيم الإرهابى مرة أخرى بعدما نبذه وقضى عليه الشعب المصرى فى ثورة 30 يونيو.

واستكملت المستشارة تهانى الجبالى، حديثها قائلة: "أحمل عمرو موسى مسئولية تسليم ليبيا للناتوعندما كان أمين جامعة الدول العربية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق