هبة مجدى تسجل المسلسل الاذاعى "رحلة حرب الشبكشى" مع أحمد رزق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الفنانة هبة مجدى والفنان أحمد رزق تسجيل حلقات المسلسل الاذاعى "رحلة حرب الشبكشى" المقرر إذاعته فى شهر رمضان المقبل على إذاعة القاهرة الكبرى، من تأليف عبد الحميد أبو زيد وإخراج أمجد أبو طالب، ويشارك فى البطولة أشرف عبد الغفور وسميرة عبد العزيز، وتم الانتهاء من تسجيل أول 10 حلقات فى العمل على أن يتم الانتهاء من باقى الحلقات خلال الايام المقبلة.

هبة مجدى وأحمد رزق
هبة مجدى وأحمد رزق

 

وفى سياق متصل انتهت هبة مجدى من تصوير معظم مشاهدها فى مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل امام والمقرر عرضه بشكل حصرى على قناة cbc فى شهر رمضان المقبل، ويتبقى لها يومين  فقط وتودع العمل نهائياً، وتجسد فيه شخصية صحفية تعمل مع عادل امام.

هبة مجدى واحمد رزق واشرف عبد الغفور
هبة مجدى واحمد رزق واشرف عبد الغفور

 

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، مى سليم، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

هبة مجدى وسميرة عبد العزيز
هبة مجدى وسميرة عبد العزيز

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق