فيديو.. نشأت الديهى: الرئيس الفلسطينى قال لى مرسى العياط عرض عليا 600 كيلو فى سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامى نشأت الديهى، عن مخطط جماعة الإخوان الإرهابية لبيع 600 كيلو متر من أرض سيناء الغالية على الشعب المصرى إلى إسرائيل مقابل توطين الفلسطينيين، وتابع:"الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن قال لى منذ عامين خلال لقاء جمعنى معه بمقر الحكم فى رام الله بفلسطين، إن مرسى العياط قال له تعالى خد 600 كيلو فى سيناء مقابل تنازل إسرائيل عن 600 كيلو فى صحراء النقب من أجل توطين الفلسطينيين".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن الرئيس الفلسطينى قال له ذلك خلال إحدى زياراته إلى فلسطين، وتابع:"كان بصحبتى الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد ومحمد العرابى وزير الخارجية السابق"، مشدداً على وجود علاقات إخوانية إسرائيلية كبيرة جداً.

وشدد "الديهى"، على أن هناك وثائق أخرى سوف تخرج تفضح وتكشف تآمر جماعة الإخوان الإرهابية على مصر وشعبها، وتابع:"حتى الآن يتم تطهير البلاد من الخيانات الإخوانية التى سيطرت على مقاليد الأمور بمصر لمدة عام".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق