هو وهى / بوابة فيتو

ولاء أبوالحجاج: «قرار ترامب لن ينفذ إلا على جثث العرب»

ولاء أبو الحجاج ضيفة برنامج «تحيا الستات».. السبت

أكدت الدكتورة ولاء أبوالحجاج، رئيس الجمعية المصرية لعلاج البهاق، أن قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بجعل القدس العربية عاصمة للكيان الصهيوني يثبت أن الإدارة الأمريكية لم يكن لها دور في أي يوم من الأيام لتفعيل السلام في المنطقة العربية، ولكنها داعم بشكل رئيسي لدولة الاحتلال.

وقالت الدكتورة ولاء أبوالحجاج إن دونالد ترامب أشعل المنطقة بحرب جديدة لأنه لا يمكن لعربى أن يتنازل عن أي شبر من أرضه، ولن يتنازل عن عربية القدس الشريف، ولهذا فإن القرار الأمريكي لن ينفذ إلا على جثث العرب الذين لن يسمحوا بتمرير هذا القرار كقرارات كثيرة سابقة.

وأضافت أن قرار ترامب كوعد بلفور القديم الذي جعل من لا يملك يعطي لمن لا يستحق، كما أن هذا القرار يؤكد أن فكر ترامب محدود جدا ويؤكد عدم فهمه للقضية، متسائلة: هل يعتقد ترامب أن الفلسطينيين سيسمحون ويوافقون.

وأشارت رئيس الجمعية المصرية لعلاج البهاق إلى أن القدس تحرسها نفوس المحبين المتضرعين في المسجد الأقصى وكنيسة المهد وستبقى قلب الوطن العربي، ولن يغيرها أحد، كما أن هذا التصرف سيكون له مردود سلبي على المنطقة العربية بأكملها وأن هناك اتفاقا ضمنيا من كل دول العالم باعتبار القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية وكذلك قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا