4 أطعمة تساعد على التخلص من «الكرش» خلال الشتاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
من المشكلات التي يواجهها من يعانون من الوزن الزائد، عدم القدرة على التخلص من "الكرش"، خاصة خلال فصل الشتاء، حيث الميل إلى تناول الأطعمة الغنية بالسكريات والكربوهيدرات، لتمنح الجسم الدفء والطاقة.

وتؤكد دكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية العلاجية، أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون المتركزة في البطن، والتي تساعد في التخلص من "الكرش"، خلال فصل الشتاء، وهو ما تستعرضه في السطور التالية:.

اللوز
يمكن تناول اللوز في وجبة الإفطار، فهو يمنحك الطاقة، لما يحتويه من دهون جيدة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية، ويساعد على حرق الدهون.

الشيكولاتة الداكنة
يمكنك تناول قطعة صغيرة من الشيكولاتة الداكنة يوميا، فهي تساعد في تقليل السعرات الحرارية، وتخليصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

المأكولات البحرية
مثل الأسماك والتونة والجمبري، خاصة المشوية، التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميجا 3، وتساعد في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، وتخلصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

الزبادي خالي الدسم
يمكنك تناوله في وجبة الإفطار، فهو يساعد على حرق الدهون، وكذلك في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، كما أنه جيد لمواجهة مشكلات واضطرابات الجهاز الهضمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق