أخبار عاجلة

رسمية فنية جديدة للعبة Dragon Age 4

رسمية فنية جديدة للعبة Dragon Age 4
رسمية فنية جديدة للعبة Dragon Age 4

منذ الإعلان الرسمي عن لعبة Dragon Age 4 ولم يُشاركنا فريق التطوير Boiware سوى القليل من التَفاصيل الخاصة باللعبة، وكان الجميع يَترقب حدث EA Play Live للحصول على تَفاصيل جديدة حول اللعبة، ولكن خرج الأستوديو مؤخرًا وأشار عن عدم تَواجد اللعبة خلال فعاليات الحدث المُنتظر، وها هو يَعتذر لمجتمع اللعبة بأسلوبه الخاص.

حيث قام https://twitter.com/ChristianDailey/status/1411046871922061313 المنتج التنفيذي للعبة بمُشاركتنا عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" برسمة فنية جديدة للعبة Dragon Age 4 المُنتظرة، حيث نُلقي أول نظرة على Antivan Crows، ويُلمح إلى أن لهم دورًا مهمًا في قصة اللعبة.

وفي التغريدة ذاتها أشار Dailey بأنهم لن يَكشفوا أي تفاصيل جديدة حول لعبة Dragon Age 4 إلا عندما يحين الوقت. مع العلم بأن الجزء الجديد من السلسلة Dragon Age سوف يفتقد لأي تجربة جماعية\أونلاين وإنما يقدم لنا تجربة أربيجي بطور لعب فردي بالكامل بعد أن كان من المفترض وجود تجربة ما متعلقة باللعب الجماعي يخطط لها المطور حسب التقارير.

يُذكر أن عرض EA Play Live 2021 لن يَحتوى أيضًا على أخبار حول لعبة Mass Effect الجديدة، ومن المفترض أن ينطلق الحدث في 22 يوليو الجاري، وستسبقه 4 فعاليات أخرى من شركة EA بإمكانكم التعرف على تلك الفعاليات وما ستقدمه خلال هذا الرابط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11