كل ماتريدين معرفته عن علاج الشعر بالبلازما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
الشعر هو تاج المرأة فهو ما يؤثر بقوة في جمالها ومظiرها الخارجي سواء بالسلب أو بالإيجاب، وهو الأمر الذي يفسر اهتمام المرأة بشعرها بمختلف الأعمار السنية، لأنها وحدها تعلم أهميته في رسم ملامح وجهها وتشكيل ثقتها في مظهرها ونفسها.

بعض النساء يلجأن للوصفات الطبيعية السهلة التي يتمكن من الانتهاء منها في البيت وداخل مطبخهن، والبعض الآخر يلجأن للحل السريع الأسهل وهو التدخل الخارجي بما عُرف مؤخرا بالبلازما والميزوثيربي.

يوضح الدكتور عمرو مصطفى استشاري الجلدية والتجميل والليزر كل ماتريدين معرفته عن علاج شعرك بالبلازما:

١ـ تحديد الحالة والوقت المطلوب للعلاج:
علاج الشعر بالبلازما يتحدد على حسب حالة الشعر ومدى تجاوبه مع العلاج، فمن الطبيعي أن نرى النتيجة بداية من الشهر الثاني أو الثالث على أن تظهر النتائج الكلية بعد الانتهاء من كورس العلاج كاملًا.

٢ـ الفائدة العائدة على الشعر من البلازما:
تكثيف الشعر ومنع التساقط تدريجيًا والزيادة الملحوظة في الشعر وتقوية بوصيلة الشعر وزيادة كثافتها مع منح الشعر للعناصر الذي افتقدها وألحقت به الضرر، مما يعيد معدل النمو الطبيعي للشعرة مشددًا على أنه أفضل وأسرع علاج للشعر التالف وله نتائج مضمونة.

٣ـ جرعة البلازما :
الجرعة الخاصة بالبلازما تكون عبارة عن جلسة كل شهر فقط.

٤. دمج البلازما والميزوثيربي :
قال الدكتور عمرو مصطفى: إنه ليس بالضرورة حقن الشعر بالبلازما والميزوثيربي معًا، مشددًا أن البلازما فعاليتها أقوى ونتائجها مميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق