للنساء فقط.. خطوات هامة لتعزيز فرص الإنجاب عند المرأة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

"لو بتخططي للحمل لازم تكوني جاهزة للمرحلة"، تقرير نشر بموقع mayoclinic  الطبي، قدم نصائح نسائية جدا   لكل سيدة ترغب في زيادة فرص حدوث الحمل وترغب في مولود جديد، فهناك بعض الأنظمة الحياتية التي من شأنها أن تعزز فرص الانجاب إذا ما اتبعتها المرأة بشكل جيد ومنظم.

حمل 1
حمل 1

 

وتابع التقرير الذي نشر بموقع mayoclinic الطبي حديثه عن العوامل والنصائح التي تعزز فرص حدوث الحمل والتي من أهمها أن تحرص المرأة علي زيادة مرات الجماع الزوجي خلال فترة التبويض التي تكون بعد انتهاء ايام الدورة الشهرية تماما، والتي تكون في الفترة من اليوم الثامن من بدايتها وتصل حتي اليوم الثامن عشر أو العشرين، وإضافة لما سبق يفضل أيضا زيادة مرات الجماع بشكل عام إن أمكن بعد انتهاء الدورة الشهرية بشكل عام.

حمل
حمل

 

وتابع التقرير ناصحا المرأة بضرورة تعزيز فكرة الحفاظ علي الوزن الرشيق المتوازن لرفع فرص حدوث الحمل، مع التركيز علي البعد عن التوتر بخصوص حدوث الحمل والتركيز فقط علي الاجتهاد لحدوثه بنجاح، ولذا يجب أن تحافظين على رشاقتك وهدوءك وكذلك طعامك الصحى الخفيف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق