خاص- الكشف عن حقيقة توقيع علي معلول لتجديد عقده مع الأهلي

خاص- الكشف عن حقيقة توقيع علي معلول لتجديد عقده مع الأهلي
خاص- الكشف عن حقيقة توقيع علي معلول لتجديد عقده مع الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن حقيقة توقيع التونسي علي معلول مدافع الفريق الأول لكرة القدم على عقود تجديده للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي" أن التونسي علي معلول وافق بشكل كبير على توقيع عقد التجديد للقلعة الحمراء، وسيتم أبرام كل ما يتعلق بتجديد اللاعبين فور العودة من تونس.

وأشار المصدر إلى أن جميع المشاكل التي تحدث عنها المواقع وجميع وسائل الإعلام تم حلها مع اللاعب.

وأوضح أن الأمر طبيعي للغاية بعدما طالب التونسي علاوة مادية بعدما أصبح من أفضل اللاعبين داخل القارة السمراء في مركزه، وهو مايقدره النادي الأهلي.

وعلم " الفجر الرياضي " أن في حالة موافق التونسي علي معلول على التجديد لثلاث مواسم، يكون هناك بند يُتيح للاعب في السنة الثالثة الانضمام إلى اي فريق خليجي في حالة وصول عرض رسمي إلى المارد الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري ابطال أوروبا، دورتموند يباغت أتلتيكو مدريد بهدفين في الشوط الأولالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:55 م تقدم بوروسيا دورتموند الألماني على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في الشوط من إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سيجنال إيدونا بارك.
التالى الأهلى يؤكد جاهزية كهربا لرحلة الكونغو بعد إصابته فى القمة