شاهد.. "كلام ستات" يجيب عن تساؤل "هل الست رغاية أم لا؟"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ناقشت مذيعات برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، وهيدى كرم، ونهال عنبر، عبر فضائية "on e"، سؤال يقول "هل الست رغاية.. كلام صح أم لا"، حيث اتفقن أن السيدات بالفعل أكثر حديثا من الرجال.

ومن جانبها قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن السيدات تتحدث 20 ألف كلمة والرجل 7 آلاف كلمة فقط يومياً، لافتة إلى أن هناك سيدات تتحدثن بطريقة مرضية، وتابعت: "دراسة علمية اثبتت أن المرأة أكثر حديث من الرجل بسبب تركيبة العقل لديها والتى تختلف عن الرجال..هذا أمر ثبت بعد تشريح مخ المرأة".

وأكدت "شريهان أبو الحسن"، أن هناك بعض المهن تفرض على الرجال الحديث كثيراً من مهنة الصحافة على سبيل المثال، وتابعت: "الصحفيون دائماَ ما يفكرون فى التفاصيل ولا يجعلون الأمور تمر دون معرفة أدق الأمور وهو الأمر الذى يدفعهم إلى الرغى وجمع المعلومات من الجميع".

واستكملت الفنانة ندى رحمى، قالة: "إن النساء ودودات أكثر من الراجل وهذا ما يدفعهن للرغى الكثير بسبب معرفة أحوال الأشخاص الذين يحبونهن للأطمئنان عليهم ومساندتهم فى حال تعرضهم إلى أى مكروه".

وترى الفنانة هيدى كرم أن هناك فضولا غير مبرر يحدث من قبل بعض السيدات التى لا تربطها صداقة قوية بالسيدة التى تريد معرفة أدق التفاصيل منهن، مشددة على أن السيدة التى لا تعمل هى الأكثر حديثاً من السيدة التى تعمل، وتابعت: "لما بتروح الشغل بترجع البيت مهدودة هدة تخليها متتكلمش خلاف اللى قاعدة فى البيت عندها طاقة كبيرة للحديث".

وأكدت الفنانة نهال عنبر، أن هناك رجال "رغاية" وهذا أمر غير مقبول من الرجال، لافتة إلى أن هناك سيدات تعشق الرغى، وعليهن عدم التدخل فى شئون الغير والحديث عن أمور شخصية دقيقة كون ذلك أمر غير مفضل على الإطلاق، وتابعت: "الرغى بدون داعى أمر غير محبب وعلى السيدات مراعاة الإرهاق الذى يتعرض له الرجل بسبب ضغوط العمل وعند العودة للعمل لابد من ترك مساحة هدوء للرجال".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق