أخبار عاجلة

شاهد صورة "اليوم السابع" الفائزة بجائزة التصوير من الاتحاد الأوروبى

ينشر اليوم السابع الصورة التي فاز بها الزميل المصور بالجريدة والموقع حسن محمد، في النسخة الثالثة عشر من مسابقة الاتحاد الأوروبى السنوية للتصوير الفوتوغرافي في المتحف القومي للحضارة المصرية.

وقال الزميل حسن محمد إن صورته التي التقطها عام الماضي، كانت داخل الموقع الإنشائي بالمتحف المصري الكبير، حيث قمت بالتركيز على تصوير تمثال الملك رمسيس الثاني أعظم ملوك الدولة المصرية القديمة، أثناء قيام العمال بأعمال الإنشاءات تحت التمثال، مضيفا أنه أراد ربط الماضي بالحاضر في تلك الصورة.


صورة اليوم السابع الفائزة بمسابقة الاتحاد الأوروبي

 

وكان قد نظم وفد الاتحاد الأوروبي لدى مصر مساء اليوم الأحد، حفل الجوائز بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ووزارة البيئة ووزارة الدولة للإعلام.

وقد عقدت المسابقة هذا العام تحت عنوان "رحلة إلى ماضي مصر ومستقبلها" بهدف إلقاء الضوء على جمال المعالم الأثرية التاريخية، والمشاريع الحديثة المتميزة، والصلة بين حضارة مصر ومشاريع التنمية المستدامة الحديثة المنفذة في العديد من المجالات.

وكرّم سفير الاتحاد الأوروبي كريستيان برجر، الزميل حسن محمد الذى حصل على درع تكريمى أيضا من وزارة الدولة للإعلام لصوره التى تعزز رؤية مصر 2030 من خلال تسليط الضوء على إنجازات الدولة في مختلف مجالات التنمية المستدامة.

الجدير بالذكر أنه قد شارك في المسابقة هذا العام 642 مصور بأكثر من 1600 صورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عشق إلهي، حكاية الست حنان مع أضرحة أولياء الله والإنشاد 7 سنوات في حب عبد الرحيم القنائي (فيديو)الخميس 28/مارس/2024 - 06:48 ص ومن أشهر الموالد التي تذهب إليها سيدنا الحسين والسيدة زينب وسيدي عبد الرحيم القنائى وسيدي أحمد البدوي وكثير من أولياء الله الصالحين.
التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate