3 عناصر للحفاظ على جمال المرأة في سن الـ 30

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت خبيرة التجميل، نيفين يوسف، إن المرأة ينبغي أن تتبع في سن الـ30 نظاما للعناية ببشرتها وشعرها، حتى تحتفظ بشبابهما لأطول فترة ممكنة.

وأكدت ضرورة أن تعتني المرأة في هذه المرحلة ببشرتها ولا تتكاسل، على أن تحرص على تناول فيتامين أ الذي يحافظ على صحة البشرة، ويزيد من تدفق الدم إلى سطح الجلد، ويحافظ على عدم تدهور الكولاجين والإيلاستين داخل البشرة، وبالتالي يبطئ عملية الشيخوخة ويؤخر ظهور التجاعيد.

وتابعت خبيرة الميكب والتجميل، أنه إلى جانب تناول المرأة في هذه المرحلة لفيتامين أ عليها أيضا أن تحرص على تناول فيتامينات B المركبة، والتي تعزز صحة الشعر ومحاربة ظاهرة تساقطه، وتحافظ أيضا على صحة الأظافر وتمنع جفاف البشرة وتحسن مظهرها، بالإضافة إلى قدرته على تأخير الشيب.

وأضافت أن فيتامين C من الفيتامينات المهمة التي لا ينبغي أن تنساها امراة الـ30، وذلك لقدرته على المحافظة على صحة الأسنان ومحاربة التجاعيد عبر تحفيز عملية إنتاج الكولاجين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق