أخبار عاجلة

الليلة.. الأهلي يخوض مرانه الأول فى معسكره المغلق استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك

الليلة.. الأهلي يخوض مرانه الأول فى معسكره المغلق استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك
الليلة.. الأهلي يخوض مرانه الأول فى معسكره المغلق استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مرانه الاول داخل
معسكره المغلق فى تمام الساعة التاسعة والنصف من
 مساء اليوم الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك مساء غدا الإثنين على ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

معسكر مغلق أمس
ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر مغلق عقب انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة غدا في بطوله الدوري الممتاز لكرة القدم.

الخطيب يحضر المران

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء أمس على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، لمساندة ومؤازرة اللاعبي قبل مواجهة القمة.

وتحدث الخطيب مع لاعبي الأهلي، على أهمية مباراة القمة، وطلبهم بضرورة حصد الفوز وجمع الثلاث نقاط.

مسحة طيبه أمس استعدادا لمواجهة القمه

وأجري لاعبي الأهلي مسحة طبية قبل مواجهة الزمالك طبقا للبروتوكول الطبي قبل مباريات الدوري.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك المقرر لها  غدا الاثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قائمه الاهلي لمباراة الزمالك

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

موقف الفريقين في الدوري


ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطه جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر فى مباراتين بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 40 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر