أعضاء مؤسسة راعى مصر ضيوف مايكل مورجان بـ"النبض الأمريكى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ببرنامج "النبض الأمريكى" الذى يقدمه الإعلامى الدكتور مايكل مورجان، والباحث السياسى فى مركز لندن للدراسات السياسية والاستراتيجية على شاشة "القاهرة والناس 2"، كلا من رانيا رؤوف وشيرى بشارة، للحديث عن دور مؤسسة "راعى مصر" وهى مؤسسة خيرية غير قابلة للربح وتخضع لقوانين منظمات المجتمع المدنى.

وسوف يتم إذاعة اللقاء الليلة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وفى تمام الساعة الثالثة فجر يوم الاثنين بالتوقيت المحلى للقاهرة على شاشة "القاهرة والنَّاس 2".

وسيتخلل اللقاء توضيح لدور المؤسسة فى مساعدة من يحتاج خدمات المؤسسة من خدمات طبية وصحية وتعليمية، كما سيتم إلقاء الضوء على علاقة المؤسسه بوزارة التضامن الاجتماعى وأهمية تكاتف المجهودات لتحقيق النجاح فى خدمة المصريين.

وسوف يتم إذاعة اللقاء الليلة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الساحل الشرقى الولايات المتحدة الأمريكية وفى تمام الساعة الثلاثة فجر يوم الاثنين بالتوقيت المحلى للقاهرة على شاشة القاهرة والنَّاس 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق