س و ج.. يعني أيه عمليات شفط الدهون؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت في الآونة الأخير عمليات شفط الدهون، والهدف منها تنسيق قوام الجسم، وتصليح الأماكن المختلفة في الجسم، والتي يترسب بها كميات كبيرة من الدهون، وخلال هذا التقرير الذي نشره موقع "medicalnewstoday"، وسنتعرف على كل ما يجب معرفته عن عمليات شفط الدهون.

ماذا تعني عمليات  شفط الدهون؟

شفط الدهون هو نوع من  أنواع الجراحة التجميلية التي تكسر أو تخلصك من الدهون المتراكمة في الجسم.

عملية شفط الدهون
عملية شفط الدهون

 

ما هى الأماكن الأكثر انتشارًا لعمليات شفط الدهون؟

يقوم الأشخاص الذين يعانون من شحوم أو دهون زائدة في إجراء عمليات شفط الدهون، خاصة في البطن والفخذين والردفين والرقبة والذقن والجزء العلوي والظهر من الذراعين  والظهر.

كيف تتم عمليات شفط الدهون؟

تتم إزالة الدهون من خلال أداة مجوفة تعرف باسم قنية، ويتم إدخالها  تحت الجلد في المنطقة المراد القضاء علي دهونها، و يتم تطبيق فراغ قوي وضغط عالي على الكانيولا.

شفط الدهون العملية
شفط الدهون العملية

 

ما هي أسعار عمليات شفط الدهون؟

تعد عمليات شفط الدهون هي العملية التجميلية الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة،  وتتم  بتكلفة تتراوح ما بين 2000-3500 دولار.

ما هي شروط إجراء عملية شفط الدهون؟

قبل العملية  سيحتاج المرضى إلى الخضوع لبعض الاختبارات الصحية للتأكد من أنهم مناسبون للجراحة،  ويجب على الأشخاص الذين يستخدمون الأسبرين والأدوية المضادة للالتهاب التوقف عن تناولها قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة، وأيضًا النساء اللاتي يتناولون حبوب منع الحمل.

عمليات شفط الدهون
عمليات شفط الدهون

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق