إيه اللى هيحصل فى جسمك لو قررت تبقى نباتى؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ماذا سيحدث لجسمك فى حال قررت التخلى عن اللحوم فى طعامك، وأن تصبح نباتيا،  خلال هذا التقرير المنشور على موقع " thelist"، ستتعرف على أبرز وأهم الفوائد التي تمر بها بعد تحويلك من شخص يتناول الأطعمة أجمعها إلى شخص نباتي، ومنها:

-التخلص من الوزن الزائد لأن تناولك للخضراوات يحميك من تناول أطعمة ذات سعرات حرارية عالية، ولذا عليك الإكثار من تناول الخضراوات والفواكه.

- الحصول علي  بشرة نضرة وصافية،  نتيجة للإكثار من تناول السوائل والخضراوات  والفواكه الغنية بالألياف، وهذه الأطعمة غنية بمضادات الأكسدة التي تقلل فرص ظهور التجاعيد.

- ستكون أقل عرضة للإصابة بالسرطان وذلك وفقا للأبحاث المشار إليها  فقد تم ربط ما لا يقل عن 30 في المئة من حالات السرطان بالعادات الغذائية، وفي دراسة مريض تبين أن الأشخاص النباتيين  تقلا فرص إصابتهم بالسرطان عن الأشخاص الذين يتناولون اللحوم.

- ستكون أقل عرضة للإصابة بالأمراض المزمنة..فالخضراوات والفواكه تحد من الإصابة بأمراض القلب، ولذا لا تتردد فى الإكثار منهم للحفاظ على صحة القلب، وتجنب الإصابة بالجلطات.

- تنظيم نسبة ضغط الدم في الجسم والسكر والكولسترول، وهذا ما أكدت عليه العديد من الدراسات الطبية الحديثة، مشيرة إلى انخفاض نسبة السعرات الحرارية في الجسم هي السبب في تنظيم هذه النسب.

- التخلص من مشاكل البطن..نعم إذا كنت تعاني من اضطراب أو مشاكل في المعدة فهذا يعني أنك بحاجة لإتباع النظام الغذائي النباتي، فلا تتردد في ذلك يا عزيزي لشعور معدتك بالارتياح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق