الإعلامية نوليا مصطفى تكشف لريهام سعيد تفاصيل اختطاف نجلها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإعلامية نوليا مصطفى، تفاصيل اختطاف نجلها وتأجير بلطجية لاختطافه، مشيرة إلى أنها يوم الحادث كانت ذاهبة ونجلها إلى منزل خالتها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صبايا"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية ريهام سعيد، أنها شعرت أن هناك سيارات تسير خلفها، لافتة إلى أنها توقفت مرات وابطأت خلال سيرها بالسيارة، وظنت أن ذلك مجرد "تهيؤات".

وذكرت أنها لمحت طليقها يجرى ناحيتها، وتركت نجليها بالسيارة وأغلقت "لوك" السيارة، لافتة إلى أنها كانت تصرخ لإنقاذها، وخرج حارس العقار، وتم التعدى عليه.

وأوضحت أنها سمعت صراخ نجلها، وصرخ البلطجية: "دا أبوهم، واللى هيقرب يورونى"، لافتة إلى أن معها حضانة من المحكمة وصيغة تنفيذية، وتابعت :"عملت محاضر كتير فى طليقى، وكان فيه محضر قبل كده، كسر علينا باب الشقة، ووالدتى اتضربت".

وأردفت :"بلطجى خد ابنى ورماه فى العربية ومشى، ولغاية دلوقتى جسمى بيترعش، أنا شوفت أيام خلتنى باخد مهدئات"، موضحة أن طليقها يريد أن يعيش الأولاد معه، مستطردة: "كان متجوز قبل كده، ومراته متزوجة دلوقتى وولاده كبار، طيب ما بتاخدهمش ليه".   

وعرضت الإعلامية ريهام سعيد فيديو لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى وكسر زجاج سيارتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق