لزيادة فرص الإنجاب.. دراسة علمية تنصح بتناول فنجاني شاى أو قهوة يومياً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توصلت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون إلى أن الرجال الذين يشربون كوبين من القهوة أو الشاي في اليوم أكثر قدرة على جعل نسائهم يدخلون تجربة حمل.

ووفقاً لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فقد قال الخبراء إن نتائج الأبحاث الأمريكية بنت نتائجها على تأثير مادة الكافيين على مادتين كيميائيتين فى الجسم وهما “ATP” و “GTP”.

وقالت البروفيسور "شينا لويس" من جامعة كوينز في بلفاست: "يمنع الكافيين من الإجهاد لذا هناك المزيد من الطاقة المتاحة للحيوانات المنوية ، حتى تتمكن من السباحة بشكل أسرع أو أطول".

كما وجد البحث الذي أجراه معهد "يونيس كينيدي شريفيير" الوطني لصحة الأطفال أن النساء اللواتي يتناولن الكحول كل يوم أقل احتمالية للحمل بنسبة 26% للحصول على أطفال.

وفى إطار الحديث عن هذا الأمر، أجرى فريق من الباحثين فى جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، دراسة علمية سابقة، كشفوا من خلالها عن أن تناول القهوة كل يوم يسهم فى زيادة قدرة الرجال على الانتصاب، كما يساعد على التقليل من أضرار ومخاطر الضعف الجنسى، ولكن أشارت دراسة أخرى إلى أن الإفراط فى شرب القهوة قد يصيب الرجال بالعقم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق