أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. "الوزراء": يجب تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستقبل برامج التوك شو، الكثير من المداخلات الهاتفية تناقش العديد من القضايا الهامة والشائكة التى تشغل الرأى العام، سواء من مسئولى الدولة، أو مواطنيها، واستخدامهم لحق الرد والمشاركة، ومن خلال رصد "اليوم السابع"، لهذه المكالمات على مدار اليوم، نعرض للمتابعين والقراء أفضلها، المستشار نادر سعد، المتحدث بأسم مجلس الوزراء، سنخاطب رؤساء الطوائف المسيحية بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية.

متحدث الوزراء: سنخاطب رؤساء الطوائف المسيحية بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية

قال المستشار نادر سعد، المتحدث بأسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء سيخاطب رؤساء الطوائف المسيحية بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية، من خلال التوجيه الروحى فى الكنائس التابعة لهم.

 وأضاف "سعد"، خلال اتصال هاتفى بفضائية "extra news"، أن رئيس الوزراء سيخاطب أيضاً الحماية المدنية من أجل تيسير إجراءات اشتراطات الحماية فى الكنائس.

وتابع:" الشىء الثالث الذى تم إقرار اليوم وهو تشكيل لجنة فنية لمتابعة إتمام إجراءات الحماية المدنية بالكنائس المخاطبة مع استيفاء حق الدولة"، مشدداً على أن هذه القرارات ستسهم فى تحسين مسار تقنين الكنائس بالبلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق