استشاري: عمليات تجميل الأسنان بسيطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عمليات تجميل الأسنان أصبحت منتشرة لرغبة الكثير من الشباب والفتيات في الحصول على أسنان جميلة وصحية، لكن يخشى البعض من آلامها.

وتقول الدكتورة دينا إبراهيم استشاري جراحات الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين، إن جميع عمليات تجميل الأسنان تتم بتخدير موضعي سواء كانت تلك العملية زراعة الأسنان أو تقويم الأسنان أو حتى التبييض للأسنان، فمثلًا في عملية تبييض الأسنان بالليزر يتم وضع مادة بلاستيكية على اللثة وذلك لحمايتها من أشعة الليزر المستخدمة في تبييض الأسنان بعدها يتم وضع المادة المبيضة بتركيز عالٍ ويحدد حينها طبيب الأسنان عدد الدقائق التي ستظل فيها المادة على الأسنان على حسب درجة الاصفرار.

وأضافت "دينا"، أنه في حالة زراعة الأسنان يقوم طبيب الأسنان المختص بغرس الجذور للأسنان الصناعية والمصنوعة من مادة التيتانيوم التي ستركب فوقها التيجان الأسنان التي لا بد أن تكون مناسبة لحجم السنة وشكل الأسنان والفم وشكل الابتسامة الطبيعية، وبصفة عامة لا تستغرق عمليات تجميل الأسنان الجراحية وقتًا طويلًا فهي من ساعة إلى ساعتين على أقصى تقدير.

وأكدت الدكتور دينا إبراهيم، أن العادات غير الصحية وغير السليمة ومنها التدخين ومشكلات أخرى تتأثر بها اللثة تأترًا ملحوظًا حيث يتحول لونها من اللون الوردي إلى اللون الداكن أو الأسود في الحالات المتأخرة مما يؤثر أيضًا على شكل الابتسامة وعلى ثقة المريض في نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق