ناريمان خالد تتوج بلقب ملكة جمال مصر للكون 2018 (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توجت ناريمان خالد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2018، وجاءت ليلى ريحان وصيفة أولى، ونورين عصام وصيفة ثانية، من بين عشرين متسابقة من مختلف أنحاء مصر.

الحفل الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم وحضرته ملكة جمال الكون ديمي بيترس، تمكنت فيه 10 فتيات من بين 20 متسابقة من فرض أنفسهن على لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون ببراعتهن في فقرات المسابقة من عرض المايوهات وفساتين السهرة.

ضمت قائمة المتسابقات: هدير خليل، ولميا عمر، وليلى ريحان، وليزا نصر الله، ومليسا شلهوب، ومريم منعم، وناريمان خالد، نورهان صالح، نوران نعيم، نورين عصام، وسلمى إبراهيم.

تكونت لجنة تحكيم من الاستايلست فرح باكي، والمخرج وليد عوني، ومنظمة المسابقة هدى عبود، وحرصت ملكة جمال الكون على التقاط الصور السيلفى مع ملكة جمال مصر فور تتويجها كمباركة لها على عام مليء بالمهام الكثيرة التي تنتظرها، وفي مقدمتها تمثيل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون بتايلاند ديسمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق