أخبار عاجلة

لاعبو طنطا في اتحاد الكرة لتقديم شكوى جماعية ضد إدارة النادي

لاعبو طنطا في اتحاد الكرة لتقديم شكوى جماعية ضد إدارة النادي
لاعبو طنطا في اتحاد الكرة لتقديم شكوى جماعية ضد إدارة النادي
شهد مقر اتحاد الكرة المصري ظهر اليوم تواجد عدد كبير من لاعبي نادي طنطا، لتقديم شكوى جماعية ضد إدارة النادي وذلك بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم منذ بداية الموسم.

وطالب لاعبو طنطا خلال شكواهم اتحاد الكرة بفسخ عقودهم مع نادي طنطا مع صرف مستحقاتهم كاملة من مجلس إدارة النادي خاصة وأن لاعبي الفريق لم يحصلوا على مقدم عقودهم حتى هذه اللحظة .

ورفض لاعبو نادي طنطا العودة للتدريبات الجماعية وذلك بسبب عدم صرف مستحقاتهم فيما ينتظر اللاعبون فصل اتحاد الكرة في مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي .

غضب جماهيري بطنطا
وسادت حالة من الغضب الجماهيري بين جماهير نادي طنطا عقب القرارات الأخيرة لمجلس إدارة النادي والتي قرر خلالها مجلس إدارة نادي طنطا إقالة حسن موسى المدير الفني للفريق مع الابقاء على باقي أفراد الجهاز الفني والطبي والإداري مع خصم 20 % من كل عقد لاعب امتنع عن التدريب خلال الأيام الأخيرة بالاضافة لخصم ثلاثة الاف جنيه من كل لاعب عن كل يوم غياب عن التدريب مع ايقاف كافة المستحقات المالية للاعبي الفريق الاول والاستعانة بقطاع الناشئين بالنادي لأداء المباريات المتبقية من عمر مسابقة دوري القسم الثاني.

وجاءت حالة الغضب الجماهيري بسبب الموقف الصعب لفريق طنا بدوري القسم الثاني واقتراب الفريق من الهبوط للقسم الثالث في حالة الهزيمة من بتورجيت في المباراة المقرر لها الجمعة المقبلة بإستاد السويس.

وقررت جماهير نادي طنطا تنظيم اجتماع طارئ عصر اليوم بصحبة عدد من قدامي لاعبي الفريق وذلك للتشاور حول الخطوات التي ينوي جماهير الفريق تطبيقها خلال الفترة المقبلة لمنع هبوط الفريق للقسم الثالث.
لاعبو طنطا يرفضون التدريب
رفض لاعبو طنطا الذي ينافس بدوري القسم الثاني التدريب لليوم الثاني علي التوالي وذلك بسبب عدم حصولهم علي مستحقاتهم المتأخرة منذ انطلاقة الموسم الحالي.

ورهن لاعبو طنطا النزول للتدريب بالحصول علي مقدمات عقودهم بالإضافة للمكافأت المتأخرة التي لم يحصل عليها اللاعبين علي الرغم من تحقيق نتائج ايجابية في المباريات الاخيرة.

من جانبه، قام حسن موسي المدير الفني لفريق طنطا بتقديم إستقالة  لمجلس ادارة نادي طنطا رابطا عودته لتدريب الفريق بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة منذ بداية الموسم قبل ان يقرر المجلس قبول الاستقالة .

طنطا يغادر المركز الاخير 

ويلعب طنطا ضمن مجموعة القاهرة التي تتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها فريق الداخلية برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن بورتو السويس والترسانة بعد هزيمة الترسانة من بتروجيت بهدف مقابل لا شيء وهزيمة بورتو من الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وغادر طنطا المركز الأخير بالمجموعة بعد الفوز على سرس الليان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في الثالثة من عصر الجمعة بإستاد نادي طنطا سجلهما محمد ماجد أونش وحسام غالي ليرتفع رصيد طنطا إلى النقطة الثامنة عشر ليصعد طنطا للمركز الرابع عشر بجدول المجموعة برصيد 18 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من كولر بعد خسارة الأهلي أمام الزمالكالإثنين 15/أبريل/2024 - 10:05 م قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان الفريق بدأ الشوط الأول بشكل جيد قبل أن يدخل الزمالك
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر