النائب أحمد رفعت يكشف الأهداف الخفية للعبة الحوت الأزرق مع "ست الحسن"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب أحمد رفعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن لعبة الحوت الأزرق وما يشبهها من ألعاب، يطلقها مرضى نفسيون، تدعمهم فرق معاونة لجمع المعلومات، موضحا أن هذه الشبكات تصطاد الراغبين فى هوس الإجرام، وتُجنّد الشباب فى "داعش" والجماعات الإرهابية، وتبدأ اللعبة بوضع مراحل تعتمد على العنف ثم استقطاب الشباب بالدم والإرهاب.

وأوضح "رفعت"، خلال لقائه مع برنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن على شاشة قناة on E، أن الموضوع ليس مجرد لعبة، لكن هدفه الخفى السيطرة على العقول وتجنيد الشباب، متابعا: "السوشيال ميديا مجتمع مفتوح، أصبحنا متاحين فيه لمخابرات دول، تبدأ فى التعرف على سلوك مواطنينا ومعرفة الأزمات التى يمرون بها ثم الضغط والتأثير عليهم".

وأكد عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أن "مؤسس لعبة الحوت الأزرق مريض نفسى يتمتع بإيذاء الآخرين، ويضع لعبته فى شكل مراحل، ومعه فريق يعاونه، مؤكدا أننا أمام تشكيل عصابى إجرامى، يبدأ بفرد شباكه واصطياد الأشخاص المصابين بالاكتئاب والمنغلقين والمبتعدين عن أسرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق