رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: 6 طائرات جديدة تصل بدءا من مارس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن تعليمات من قبل وزير الطيران المدنى بالتوسع فى مجال الشحن الجوى، موضحاً أن هناك دراسات الآن لعمل قرية بضائع أكبر من القرية الموجودة حالياً.

وأضاف "عادل"، خلال حواره ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال عبر فضائية "dmc"، أنه يعمل على تطوير أسطول نقل الركاب، وأكد الطيار أحمد عادل على تطوير طائرات البضائع بالتوازى مع تطوير أسطول نقل الركاب.

وأشار الكابتن أحمد عادل بأن أسطول مصر للطيران يمتلك حوالى 70 طائرة، كما أضاف "عادل" بأن مصر للطيران دخلت تحالف "ستار" عام 2008، وهو أكبر تحالف للطيران فى العالم ويحتاج مواصفات عالية للانضمام إليه.

كما أوضح "عادل" بأن الوزير وجه بضرورة العمل على خفض النفقات، وتعظيم العائد ووضع خطة مستقبلية لرفع مستوى الخدمة، وأكد على أن الوقود يمثل 37% من نسبة التكلفة وارتفاع الأسعار مثل ضغوط علينا منذ 2011، وأكد على وصول 6 طائرات جديدة بدءا من مارس حتى يوليو 2019.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق