صحتك فى وصفة.. مشروب البنجر بالزنجبيل لتنحيف الجسم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البنجر من أفيد أنواع الأطعمة، حيث إنه يحتوي على نسبة كبيرة من الحديد، والألياف، وفيتامين "أ و ب و سي"، وهذا ما يجعله يتربع على عرش أفيد نوع من أنواع الأطعمة لجسم الإنسان.

فعند الإصابة بالأنيميا، فينصح جميع الأطباء بالإكثار من تناول البنجر، لأنه يحتوي علي نسبة عالية من الحديد الهامة لهؤلاء المرضي، ونتيجة لإحتوائه أيضا على نسبة عالية من الألياف، فأن تناوله يساهم علي التخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم.

ووفقا للموقع الطبي "HEALTHLINE"، والذي أكد ان تناول كوب من عصير البنجر يوميا يعمل علي التخلص من الوزن الزائد، والتمتع بصحة جيدة، وبشرة صغيرة في السن وخاليا من التجاعيد.

وتبعا للتقرير، الذي نصح بضرورة تناول وصفة من الطبيعية تحمي الجسم من الأمراض، والتي تعمل علي تنحيف الجسم، وهي:

مشروب البنجر بالزنجبيل والليمون، فهذا المشروب يحمل علي التخلص من الوزن الزائد، لأنه يزيد من نسبة حرق الدهون بشكل كبير، ويعمل علي نحت الجسم، وإعادة تشكيلة، وجعله مميز ومثير.

فهذا المشروب يعمل علي التخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم، وزيادة نسبة حرق الدهون بالجسم، ولذا عليك القيام بإعداده يوميا وشرب كوبا في الصباح، للحصول على فوائده.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق