ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يقلل عدد الحيوانات المنوية.. اعرف الأسباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توصلت دراسة علمية جديدة أشرف عليها باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية، إلى أن الرجال الذين يرتدون ملابس داخلية أكثر ضيقا، لديهم تركيزات أقل من الحيوانات المنوية مقارنة مع تلك الذين يرتدون سراويل فضفاضة.

ووفقاً للموقع الإخبارى “The Mirror”، أوضح الباحثون أن هذا البحث الذي نشر في مجلة الطب Human Reproduction ، هو الأكبر من نوعه على الإطلاق ، حيث تمت دراسة 656 مشاركًا من الذكور بين عامي 2000 و 2017.

ووجد الباحثون أن تركيز الحيوانات المنوية كان منخفضاً بين الرجال الذين يرتدون سراويل ضيقة "البوكسر" مقارنة بالرجال الذين يرتدون سراويل فضفاضة.

ومن بين 656 رجلاً تمت دراستها ، ذكر أكثر من نصفهم (53٪) أنهم عادة ما يرتدون سراويل ضيقة "بوكسرات"، ووجدت هذه الدراسة أن نسبة تركيز الحيوانات المنوية كان منخفضا بنسبة 25% لدى هؤلاء الأشخاص.

ووجد البحث أيضا أن الرجال الذين يرتدون شورتات ضيقة لديهم مستويات أقل من الهرمون (FSH) ، مقارنة بالرجال الذين غالبا ما يرتدون الملابس الفضفاضة.

ومن الجدير بالذكر ، أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي قد تؤثر على حرارة كيس الصفن ، مثل نوع البنطلون ، على سبيل المثال الجينز الضيق ، ونسيج الملابس الداخلية ، قد تؤثر أيضًا على النتائج.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق