قناة المحور تعرض حلقات مجمعة بمناسبة العيد السابع للصالون الثقافى.. اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض قناة المحور اليوم الجمعة فى التاسعة مساءً حلقات مجمعة بمناسبة العيد السابع لصالون المحور تحت عنوان "صالون المحور - ومازال العطاء مستمرا" فى احتفالية خاصة بمناسبة انطلاق صالون المحور الثقافى كمنبر إعلامى وثقافى يشارك قضايا مجتمعه.

وأعرب الدكتور حسن راتب رئيس شبكة قنوات المحور عن سعادته بمرور سبع سنوات على انطلاق صالون المحور الثقافى والذى يُعد منبراً وطنياً وإعلامياً وثقافياً يشارك قضايا مجتمعه ويستضيف رموز وعلماء ومثقفى مصر والوطن العربى.

وأشار راتب إلى أن صالون المحور الثقافى منذ انطلاقه وعبر أكثر من مائة حلقة قدم العديد من الأمسيات الوطنية الثقافية من أجل المشاركة فى طرح الأفكار والرؤى والمقترحات من أجل نهضة مصر فى إطار الدور الهام للإعلام الجاد الذى يهتم بقضايا مجتمعه.

يُذكر أن قناة المحور أعدت احتفالية خاصة تحت عنوان " صالون المحور.. وما زال العطاء مستمر" بمناسبة العيد السابع لصالون المحور الثقافى وتعرض بدءًا من غد حلقات مجمعة بمشاركة النخبة من الوزراء والسياسيين وأهل الفكر الثقافة والفن والإعلام.

يذاع صالون المحور الجمعة فى التاسعة مساءً على شاشة قناة المحور.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق